القفازات · قفازات نسائية

(6) صور كبيرة صور صغيرة
‎لا شك أن المرأة أصبحت تحتل مكانة مميزة ورائعة في عالم الرياضة على مستوى العالم. تقدم أديداس مجموعة عصرية من القفازات النسائية الرياضية التي تلائم المرأة الرياضية الهاوية، أو المحترفة.
0 نتيجة
SAR 299.00

Performance
SAR 649.00

Performance
SAR 159.00

Performance
SAR 139.00

Performance
SAR 169.00

النساء Performance
SAR 109.00

Performance
<‎h2>القفازات النسائية الرياضية قطعة أساسية في يومك الرياضي

تُعتبر القفازات النسائية الرياضية شيء أساسي وضروري في الزي الرياضي الذي ترتدينه. من الممكن أن ترتدي القفاز أثناء ممارستك للرياضة في صالات الجيم، وملاعب الكرة، أو حتى ممارسة أي نوع من أنواع الرياضات الحرة. كما أنه سيزيد من جمال مظهرك، ويجعله شبابي أكثر. فإذا كنتِ جديدة في عالم الرياضة، أو تمارسينها باحتراف، فلا غِنى لكِ عنه. تأتي قفازات أديداس بعدة ألوان تناسب المرأة العصرية الرياضية. فسوف تجدين الأشكال ذات الألوان العديدة إن كنتِ من محبي الأشياء العصرية، والسادة ذات الألوان المحايدة أو إذا كنت تفضلين الأشياء التقليدية. والأهم من ذلك هو حماية اليدين أثناء الرياضة. كما يوجد أيضًا عدة أشكال مصنوعة من مواد مختلفة، تستطيعين اختيارها على حسب احتياجاتك وميولك الرياضية.

المواد المستخدمة في صناعته تساعدك في كافة الأنشطة

يوجد نوع يكون ملائم من القفازات النسائية لارتدائه في صالات الجيم، حيث يعمل على حماية اليدين من أي إصابات رياضية خفيفة خاصة أثناء حمل الأثقال، فإنه يوفر دعمًا مثاليًا عن طريق حزام يلتف على المعصم. يوجد نوع آخر في تغطيته ووزنه أيضًا، تستطيع استخدامه إذا كنت من محبي التخييم، أو الجري، وتكون أطراف أصابعه مصنوعة من مادة متوافقة مع شاشات اللمس كالموبايل. ولم تكتفِ أديداس بذلك، بل أنه يوجد نوع صُنع خصيصًا لمحبي كرة القدم، ويكون متينًا عند كف اليد ليُشعر بالراحة، ويوفر ثباتًا ممتازًا في ظروف الطقس المختلفة باستخدام حزام منتصف المعصم.

كيف تهتمين بنظافة القفاز؟

يجب مراعاة الالتزام بتعليمات التنظيف المرفقة مع كل نوع من أنواع القفازات الرياضية. كما يجب العلم أن غسله مع باقي الملابس هو من الأخطاء الشائعة. هنا كأنواع لا تحتاج سوى لقطعة مبللة من القماش وقليل من محلول الخل ومسحها جيدًا حتى لا تتضرر، أو تتلف، بعدها تُغسل بمياه فاترة وتُترك لتجف وحدها. وهناك نوع تستطيعين غسله في الغسالة مع مسحوق خفيف على الأقمشة، لكي تضمني الحفاظ على شكله جديدًا. ففي النهاية حفاظك عليه هو جزء من حفاظك على مظهرك الرياضي والعصري بشكل عام. كما أنه ضمان ممتاز للحفاظ على سلامة اليد، وممارسة الرياضة وحمل الأوزان بكل أمان.