أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى service-ar@sa.onlineshop.adidas.comلطلب الإرجاع وأدخل رقم الطلب ورمز المنتج الخاص بالعنصر الذي ترغب في إرجاعه، على سبيل المثال رقم الطلب GE1505282667AE ورمز المنتج FS9830_230. موضح على النحو التالي:

 

لإعادة المنتجات الخاصة بك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لطلب الإرجاع والتأكد من اتباع الإرشادات المتعلقة بكيفية إرجاع المنتج. نرجو منك أيضًا استيفاء الشروط التالية: أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع وضعه في عبوته الأصلية. بقاء العلامات الأصلية على الملابس. أن تحتوي الملحقات على جميع أجزاء العبوة الأصلية. وضع الأحذية في صندوق الأصلي المخصص لها. ما سياسة إرجاع أغطية الوجه؟ إذا لم تُفتح عبوة غطاء الوجه، وبخلاف شرط عدم فتح العبوة، يتم تطبيق سياسة الإرجاع العادية الخاصة بنا على هذا المنتج. في حالة فتح عبوة المنتج، فإن هذا المنتج لا يكون قابلا للإرجاع أوالاستبدال أو الاسترداد لأسباب تتعلق بحماية الصحة، إلا إذا كان هناك عيب في التصنيع. نقبل المرتجعات في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليم الطلب. لن يتم قبول أو الموافقة على طلبات استرداد أي عنصر تم شراؤه من أحد شركاء البيع بالجملة أو غيرهم من موزعي أديداس المعتمدين. إذا اشتريت منتجات من أحد بائعي التجزئة المعتمدين لدينا، يرجى الاتصال بهم، لأن لديهم سياسات الإرجاع الخاصة بهم.

ليست هناك أي رسوم على إرجاع المنتجات طالما أن المنتج في حالته الأصلية وفي عبوته الأصلية. بقاء العلامات الأصلية على الملابس. أن تحتوي الملحقات على جميع أجزاء العبوة الأصلية. وضع الأحذية في صندوق الأحذية الأصلي، واتباع التعليمات الخاصة بإرجاع المنتجات. يمكنك إرجاع طلبك عبر الإنترنت في غضون 30 يومًا من تاريخ استلام الطلب.

تقدم عملية استرداد الأموال:

1. سنقوم بمعالجة استرداد أموالك ونضمن أنك مستحق لاسترداد الأموال

2. يقوم البنك بإعادة الأموال إلى بطاقة الائتمان/الخصم: 14 يوم عمل بحد أقصى. نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا آخر بمجرد قيامنا بمعالجة إرجاعك والموافقة على استرداد الأموال. منذ اللحظة التي نعتمد فيها استرداد الأموال، يقوم البنك الذي تتعامل بمعالجة الطلب. تسترد أموالك بنفس الطريقة التي دفعت بها سعر المنتج (المنتجات). نقوم بتعويضك من اليوم الذي استلمنا فيه طلبك عبر الإنترنت مرة أخرى في مستودعاتنا وقمنا بمراجعته.

لا نقوم برد تكاليف الشحن الخاصة بك، إلا في حالة إعادة منتج به عيوب. يتم تقييم ذلك بمجرد استلامه في مستودعاتنا، وفي حال الموافقة على العيب، فسوف يشمل المبلغ المسترد تكاليف الشحن.

يمكن إرجاع المشتريات من متجر أديداس عبر الإنترنت في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليم الطلب، إذا كانت مؤهلة وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.