أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى service-ar@sa.onlineshop.adidas.comلطلب الإرجاع وأدخل رقم الطلب ورمز المنتج الخاص بالعنصر الذي ترغب في إرجاعه، على سبيل المثال رقم الطلب GE1505282667AE ورمز المنتج FS9830_230. موضح على النحو التالي:

 

:لإعادة المنتجات الخاصة بك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لطلب الإرجاع والتأكد من اتباع الإرشادات المتعلقة بكيفية إرجاع المنتج. نرجو منك أيضًا استيفاء الشروط التالية

 

في حالة إرجاع منتجات مستعملة، لن تقوم أديداس باسترداد المبلغ، ويتعين على العملاء حجز خدمة توصيل لاستلام المرتجعات على نفقتهم الخاصة إذا تم رفضها من قبل قسم مراقبة الجودة .
في حالة إرسال منتجات غير تابعة لأديداس أو منتجات مقلدة كمرتجعات، سيتم إتلافها إذا لم يتم استلامها من قبل العميل خلال 7 أيام .
في حالة إرجاع الأحذية، يجب أن يكون الصندوق الأصلي والبطاقات في حالتها السليمة. أما في حالة إرجاع الملابس أو المعدات، فيجب أن تظل البطاقات الأصلية سليمة. في حال عدم الالتزام بذلك، لن يتم معالجة طلب الاسترداد .
بعض المنتجات، مثل الجوارب وأقنعة الوجه وملابس السباحة وعبوات المياه، غير قابلة للإرجاع لأسباب تتعلق بالحماية الصحية، إلا في حالة وجود عيب تصنيعي .
نقبل الإرجاع خلال 30 يومًا من تاريخ استلام الطلب. لن يتم قبول أو الموافقة على طلبات استرداد أي منتج تم شراؤه من أحد شركائنا في البيع بالجملة أو من موزعي أديداس المعتمدين الآخرين. إذا قمت بشراء المنتجات من أحد . موزعينا المعتمدين، يُرجى التواصل معهم، حيث لديهم سياسات إرجاع خاصة بهم

ليست هناك أي رسوم على إرجاع المنتجات طالما أن المنتج في حالته الأصلية وفي عبوته الأصلية. بقاء العلامات الأصلية على الملابس. أن تحتوي الملحقات على جميع أجزاء العبوة الأصلية. وضع الأحذية في صندوق الأحذية الأصلي، واتباع التعليمات الخاصة بإرجاع المنتجات. يمكنك إرجاع طلبك عبر الإنترنت في غضون 30 يومًا من تاريخ استلام الطلب.

تقدم عملية استرداد الأموال:

1. سنقوم بمعالجة استرداد أموالك ونضمن أنك مستحق لاسترداد الأموال

2. يقوم البنك بإعادة الأموال إلى بطاقة الائتمان/الخصم: 14 يوم عمل بحد أقصى. نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا آخر بمجرد قيامنا بمعالجة إرجاعك والموافقة على استرداد الأموال. منذ اللحظة التي نعتمد فيها استرداد الأموال، يقوم البنك الذي تتعامل بمعالجة الطلب. تسترد أموالك بنفس الطريقة التي دفعت بها سعر المنتج (المنتجات). نقوم بتعويضك من اليوم الذي استلمنا فيه طلبك عبر الإنترنت مرة أخرى في مستودعاتنا وقمنا بمراجعته.

لا نقوم برد تكاليف الشحن الخاصة بك، إلا في حالة إعادة منتج به عيوب. يتم تقييم ذلك بمجرد استلامه في مستودعاتنا، وفي حال الموافقة على العيب، فسوف يشمل المبلغ المسترد تكاليف الشحن.

يمكن إرجاع المشتريات من متجر أديداس عبر الإنترنت في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليم الطلب، إذا كانت مؤهلة وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.

هل يمكنني استبدال المنتج/المنتجات الخاص بي؟

استبدال منتج

.طلبت مقاسًا غير مناسب؟ يمكنك استبدال المنتج بمقاس آخر مجانًا خلال 14 يومًا من استلام طلبك

كيفية استبدال المنتج

ابدأ طلب الاستبدال عبر الموقع الإلكتروني من قائمة طلباتك أو من خلال التطبيق، ثم اتبع التعليمات
خلال 4-5 أيام عمل، سيقوم مندوب التوصيل بجمع المنتج من عنوان التسليم الأصلي
سيتم فحص المنتج المرتجع في المستودع خلال يومين عمل
بمجرد اجتياز فحص الجودة، سيتم شحن المنتج الجديد إلى المستهلك خلال 4-5 أيام عمل