كيفية عمل ADICLUB
FAQ
هذه هي فرصتك للدخول واكتشاف أفضل ما لدى أديداس. اكسب النقاط للارتقاء بمستوى العضوية واحصل على مكافآت مذهلة، تتضمن الوصول السريع والوصول المبكر للمنتجات وتجارب adiClub الحصرية والأحداث الخاصة واشتراكاً فاخراً في تطبيق Runtastic ومكافآت خاصة بالنقاط فقط وغير ذلك الكثير من المزايا. والأفضل من ذلك، أنه سهل ومجاني.
الانضمام مجاني. ما عليك سوى التسجيل من خلال تحميل تطبيق أديداس واستكمال ملف adiClub الخاص بك. بإمكانك أيضاً تسجيل الاشتراك على موقع أديداس الإلكتروني أو في كافة متاجر أديداس أو على تطبيقي أديداس Runtastic: adidas Running وadidas Training.
يمكنك الانضمام دون تحميل التطبيقات، ولكن للحصول على التجربة الكاملة، ننصح باستخدام التطبيقات.
بدون التطبيقات، لن تتمكن من إضافة نقاط عند القيام بعملية شراء في المتجر وستكون عملية الوصول إلى بعض المكافآت محدودة.
يمكنك أن تكسب نقاط مقابل كل ما تقوم به كأحد أعضاء adiClub. لا يمكنك إنفاق هذه النقاط ولكن كلما كسبت المزيد من النقاط، اقتربت أكثر إلى المستوى التالي من العضوية والمزيد من المزايا. تنتهي صلاحية كل نقاط مستوى العضوية بعد 365 يوماً من الحصول عليها (على سبيل المثال، إذا حصلت على نقاط مستوى عضوية في 9 يونيو 2022، ستنتهي صلاحيتها في 30 يونيو 2023). وستنتهي فترة الصلاحية مع نهاية الشهر دائماً. سيتم إرسال تنبيه لك قبل انتهاء صلاحية نقاطك.
لا يمكن تناقل نقاط المستوى بين الأعضاء. ليس هناك قيمة مادية لنقاط المستوى ولا يمكن استبدالها بالنقود.
يمكن لمستويات العضوية أن تنتهي صلاحيتها أيضاً. إذا لم تتمكن من الاحتفاظ بعدد النقاط اللازم لمستوى العضوية بعد 12 شهراً، سيتم خفض مستوى واحد من عضويتك ضمن برنامج العضوية.
لإعادة التأهل لمستوى العضوية الخاص بك، يجب أن تحصل على عدد النقاط اللازم لهذا المستوى. يعتمد عدد النقاط الذي ستحتاج إليه لإعادة التأهل على مستوى عضويتك. تبدأ فترة إعادة التأهل لمستوى العضوية في التاريخ الذي تصل فيه إلى مستوى جديد وتنتهي بعد 12 شهراً من هذا التاريخ، بنهاية الشهر دائماً.
كل نفطة تحصل عليها بعد دخول آخر مستوى سيتم تجميعها كنقاط تتيح لك إعادة التأهل للمستوى الخاص بك.
لماذا لدي رصيدين من النقاط في حسابي؟
رصيد الأول هو للنقاط التي تساعدك على الارتقاء في المستوى في adiClub. أما الرصيد الآخر فهو للنقاط التي يمكنك إنفاقها على الفوائد المقدمة حديثا. قد تحتوي هذه الأرصدة على كميات مختلفة من النقاط اعتمادا على مقدار ما تكسبه أو تنفقه.
أين يمكنني العثور على رصيد النقاط لدي؟
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب adiClub الشخصي الخاص بك للحصول على نظرة عامة على نقاطك ومستوياتك.
كيف يمكنني إنفاق نقاطي؟
هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها إنفاق نقاطك على تطبيق أديداس: إنفاقها على قسائم خصم أو شراء منتجات أو المساهمة في دعم قضية جيدة أو استثمرها في أفضل التجارب أو على عروض شركائنا التي تختارها. كمية النقاط التي تحتاج لإنفاق كل مكافأة مشار إليها في تطبيق أديداس. ابق على تواصل معنا للحصول على المزيد.
هل يمكنني إنفاق نقاطي الموجودة؟
نعم. سيبقى تاريخ نقاطك في حسابك لتتمكن من إختيار إنفاقها. هناك 100.000 نقطة كحد أقصى لكل حساب.
إذا أنفقت الكثير من النقاط، هل سأنخفض إلى مستوى أدنى؟
لا. إن إنفاق النقاط الإنفاق لن يؤثر على مستواك ويمكنك فقط إنفاق عدد النقاط المتاح.
هل ستنتهي صلاحية نقاط الإنفاق الخاصة بي؟
لمكافأة أعضائنا الأكثر ولاء، سيكون هناك المزيد من مزايا adiClub لأولئك الذين يكتسبون النقاط على أساس منتظم. ستنتهي صلاحية نقاط الإنفاق على أساس متكرر وإلى نهاية الشهر بعد 12 شهرا من آخر عملية شراء أو نشاط قمت به وكسبك نقاط للإنفاق. ولكن نظرا لأن كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي، فإن أي نقاط للإنفاق يمكن الاحتفاظ بها لمدة أقصاها 36 شهرا - قرب نهاية الشهر - قبل أن تنتهي تلقائيا.
مثال: إذا حصلت على نقاط للإنفاق في 1 يناير 2022 و 10 يناير 2022، سيتم حفظ جميع نقاطك للإنفاق حتى نهاية يناير 2023. ومع ذلك، إذا قمت بالشراء في 21 يونيو 2022 وحصلت على المزيد من النقاط للإنفاق، ستكون جميع نقاطك للإنفاق متاحة لمدة 12 شهرا بعد ذلك الشراء حتى نهاية يونيو 2023. لن تكون النقاط المكتسبة في كانون الثاني/يناير 2022 متاحة على أي حال بعد نهاية كانون الثاني/يناير 2025.
هل يمكنني الاستفادة من النقاط الموجودة على adidas.com؟
نعم. حاليا، يمكنك إنفاق نقاطك فقط للإنفاق على قسائم الخصم ودخول السحب على adidas.com. سنقوم باستمرار بتقديم عروض جديدة على adidas.com. حتى ذلك الوقت، حمل تطبيق أديداس واستفد من adiClub بأفضل شكل.
x
Points x Products هل يمكنني شراء منتجات في المتجر باستخدام نقاطي؟
لا. يمكنك فقط إنفاق نقاطك على المنتجات التي تستخدم تطبيق أديداس.
لماذا لا يمكنني العثور على منتجات يمكنني شراؤها بنقاطي؟
يرجى التأكد من أنك تستخدم تطبيق أديداس وانتبه إلى أن المنتجات القابلة لإعادة التصنيع محدودة. اتبع الإعلانات الموجودة في التطبيق ولا تفوت الفرصة.
هل بإمكاني إرجاع منتج اشتريته بنقاطي؟
إن فترة إرجاع جميع المنتجات التي تم شراؤها بنقاطك هي 30 يوما بعد التسليم. بعد أن تستلم منتجاتك (المنتجات) مرة أخرى، تتم إعادة النقاط التي أنفقتها إلى حسابك في غضون 14 يوما. يرجى الانتباه أنك لن تتمكن من الحصول على المنتج نفسه بنقاطك مرتين حتى لو قمت بإعادة المنتج.
قسائم
Points x Discount لقد اشتريت قسيمة خصم باستخدام نقاط الانفاق، أين يمكنني إستخدامها؟
يمكنك إستخدام قسيمة الخصم على تطبيق أديداس وعلى adidas.com وفي متاجر البيع بالتجزئة. يرجى قراءة الشروط والأحكام الخاصة بقسيمتك التي تم العثور عليها هنا.
لقد اشتريت قسيمة خصم باستخدام النقاط التي أنفذها، كم من الوقت صالحة؟
عادة، القسائم صالحة لمدة 90 يوما. يرجى قراءة شروط وأحكام قسيمتك.
هل يمكنني إرجاع قسيمة خصم قمت بشرائها بنقاطي؟
لا. ومع ذلك، يمكنك إستخدام القسيمة الخاصة بك في غضون 90 يوما بعد الشراء. يمكنك الاشتراك في رسائلنا الإخبارية هنا حتى لا تفوت فرصة الاستفادة منها.
Points x
Good Causes هل سأحصل على تقرير تبرع حالما أكون قد ساهمت بالنقاط في قضية جيدة من إختياراتي؟
لا. ولسوء الحظ، فإن المساهمات بالنقاط ليست معفاة من الضرائب.
هل من الممكن معرفة تاريخ المساهمات التي أسديتها لقضية جيدة؟
نعم. يرجى الضغط على صفحة adiClub الخاصة بك والنقر على "تاريخ العضوية" للاطلاع على كافة الحركات على حساباتك على النقاط.
هل يمكنني الاشتراك في المساهمات العادية التي تسدد نقاط جيدة؟
لا. ليس بعد. ولكن يمكنك المساهمة في تحقيق أهداف جيدة من إختيارك قدر ما تريد.
هل يمكنني إستعادة نقاطي إذا كنت أريد سحب مساهمتي في قضية جيدة؟
لا. عمليات السحب غير ممكنة.
نقاط x
الشراكات لا يوجد مخزون لقسيمة الشراكة التي أريد شراؤها بالنقاط. هل سيعود؟
قد يعود. يرجى التأكد من ذلك بشكل منتظم. قسيمة
شراكتي لا تعمل. ما الذي يجب علي القيام به؟
إذا لم تتلق رمز قسيمة شراكية بعد الشراء مباشرة أو في ملف adiClub الخاص بك تحت قسم القسيمة أو عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاتصال بخدمة العملاء من أديداس هنا. إذا كان لديك رمز قسيمة ولا يعمل على موقع الويب الخاص بشريكنا، يرجى الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشريكنا.
هل يمكنني إرجاع قسيمة شراكة والحصول على نقاطي مرة أخرى؟
لا. لا يمكنك إرجاع قسيمة مشاركة والحصول على نقاطك.
هل يمكنني نقل قسيمة الشراكة التي اشتريتها إلى حساب adiClub آخر؟
لا. القسائم أو عمليات تحويل النقاط غير ممكنة.
يمكنك العثور على رصيد نقاطك ومستوى عضويتك الحاليين على تطبيق أديداس وتطبيق CONFIRMED أو من خلال تسجيل الدخول إلى موقع أديداس الإلكتروني ومراجعة قسم "حسابي".
في الوقت الحالي، لا يمكن لأعضاء adiClub كسب النقاط إلا من خلال منتجات وخدمات علامة أديداس فقط.